كرّم رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء الدكتور توفيق بن صالح المديهيم مساء اليوم الأربعاء في مكتبه وبحضور الرئيس التنفيذي الأستاذ عبدالرحمن بن إبراهيم الأحيدب إدارة المسؤولية الاجتماعية بالنادي، وذلك بمناسبة تحقيق النادي للمركز الأول في فئة المؤسسات الحكومية ضمن النسخة الخامسة من جائزة جامعة المجمعة لخدمة المجتمع.
وأشاد الدكتور توفيق المديهيم بالجهود المتميزة التي بذلتها إدارة المسؤولية الاجتماعية والتي أسهمت في تحقيق هذا الإنجاز المشرف، مؤكداً أن هذا التميز يعكس الدور المجتمعي الفاعل للنادي والتزامه بخدمة المجتمع وفق أعلى المعايير.
ويأتي هذا التكريم ضمن نهج إدارة النادي في تقدير وتكريم منسوبيه الذين يحققون إنجازات متميزة وتحفيزهم على مواصلة العطاء وتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات التي تسهم في رفع اسم النادي وتعزيز حضوره المجتمعي.