أمير منطقة الرياض يكرّم نادي الفيحاء بجائزة جامعة المجمعة لخدمة المجتمع في نسختها الخامسة
أمير منطقة الرياض يكرّم نادي الفيحاء بجائزة جامعة المجمعة لخدمة المجتمع في نسختها الخامسة
2026-06-23
Share
أمير منطقة الرياض يكرّم نادي الفيحاء بجائزة جامعة المجمعة لخدمة المجتمع في نسختها الخامسة

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض نادي الفيحاء، وذلك بمناسبة حصوله على المركز الأول في فئة (المؤسسات الحكومية) ضمن النسخة الخامسة من جائزة جامعة المجمعة لخدمة المجتمع.

وجرى التكريم خلال حفل أقيم في مكتب سموه بقصر الحكم، بحضور رئيس جامعة المجمعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل، حيث تسلّم الجائزة رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء الدكتور توفيق بن صالح المديهيم.

ويأتي هذا الإنجاز تتويجًا لجهود النادي في مجال المسؤولية المجتمعية، إذ تضمن ملفه المشارك في الجائزة عدد من المبادرة المجتمعية، والشراكات الفاعلة مع الجهات ذات العلاقة، والتي استهدفت مختلف فئات ومكونات المجتمع بما يعكس التزام النادي بدوره التنموي وتعزيز أثره المجتمعي.

وقدم رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء الدكتور توفيق بن صالح المديهيم شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، على تكريم النادي، مؤكدًا أن التشرف بالتكريم من يد سموه يمثل مصدر فخر واعتزاز لجميع منسوبي النادي، وحافزًا لمواصلة تعزيز دور النادي في المسؤولية المجتمعية وخدمة المجتمع.

وقال: نفخر في نادي الفيحاء بأن تكون خدمة المجتمع إحدى الركائز الأساسية في خططنا وبرامجنا انطلاقًا من إيماننا بأن دور الأندية لا يقتصر على الجانب الرياضي فحسب بل يمتد إلى الإسهام في تنمية المجتمع وتعزيز جودة الحياة.

وأضاف: أشكر زملائي أعضاء مجلس إدارة النادي على دعمهم ومساندتهم المستمرة، كما أشيد بالجهود الكبيرة التي بذلها فريق المسؤولية الاجتماعية بالنادي والتي كان لها الأثر البارز في تحقيق هذا الإنجاز، كما أتقدم بخالص الشكر والتقدير لجامعة المجمعة والقائمين على جائزة الجامعة لخدمة المجتمع التي أصبحت حافزًا مهمًا للمؤسسات والأفراد لتعزيز مبادرات المسؤولية الاجتماعية وترسيخ ثقافة العمل المجتمعي بما يحقق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

أمير منطقة الرياض يكرّم نادي الفيحاء بجائزة جامعة المجمعة لخدمة المجتمع في نسختها الخامسة